عائلة التميمي: نشكر القضاء الأردني النزيه ونطالب الملك بحماية أحلام وزوجها

الإثنين 20 مارس 2017 03:01 م بتوقيت القدس المحتلة

عائلة التميمي: نشكر القضاء الأردني النزيه ونطالب الملك بحماية أحلام وزوجها

قدمت عائلة الأسيرة المحررة أحلام التميمي الشكر للقضاء الأردني بعد قرار محكمة التمييز برد طلب تسليم أحلام للولايات المتحدة الأمريكية تأييداً لقرار محكمتي البداية والاستئناف.

وقالت العائلة في بيان لها وصل شهاب نسخة منه: "إن القضاء الأردني عودنا دائما على نزاهته وعدالته ووطنيته، وكنا متيقنين وواثقين تمام الثقة بان محكمة التمييز ستصدر قرارها لصالح ابنتنا ولم يعتر قلوبنا شك في ذلك ابدا". .

وأضافت أن القضاء باستقلاليته سيظل حصن الوطن الحصين، وتحت عباءة عدالته ونزاهته سيعثر كل مواطن على معنى وجوده وإنسانيته.

وأوضحت العائلة ان أبناء العائلة وعلى رأسهم الأسيرة المحررة أحلام التميمي سيظلون أمناء لهذا الوطن للعيش بأمن وامان في ظل الراية الهاشمية العالية والعرش الملكي الخالد بقيادة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله.

وأعربت العائلة عن أملها في توفير سبل الراحة والاستقرار والامان لابنتهم أحلام وزوجها نزار كونهم أسرى محررين من السجون الإسرائيلية، من قبل الملك والحكومة.

وقدمت العائلة في ختام بيانها الشكر لكل المخلصين الرائعين الذين رفعوا صوت الحق عالياً في وجه العنجهية والظلم الامريكي ووقفوا مع أحلام في قضيتها العادلة ضد التسليم، ومطالبين بالاستمرار في رفع الصوت عالياً حتى اسقاط قرار الظلم بحق التميمي.

المصدر : شهاب