قائد برشلونة يرفض أموال الصين "الطائلة"

الأحد 19 مارس 2017 03:38 م بتوقيت القدس المحتلة

قائد برشلونة يرفض أموال الصين "الطائلة"

رفض قائد نادي برشلونة الإسباني، أندريس إنييستا، عرضاً مالياً كبيراً من قبل ناديين صينيين من أجل الانتقال إلى أحدهما والرحيل عن قلعة "كامب نو".

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن قائد برشلونة إنييستا رفض قبول عرضين ماليين مغريين من قبل ناديين صينيين؛ يتضمّنان امتيازات كبيرة، مفضلاً إكمال مسيرته مع العملاق الكاتالوني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن أحد العرضين الصينيين يتضمن حصول إنييستا على 35 مليون يورو في الموسم الواحد، إضافة إلى امتيازات أخرى؛ من بينها عدم لعب مباريات خارج القواعد.

وأشارت إلى أن "الرسام" الذي سيُكمل عامه الـ 33 في مايو/أيار المقبل، وينتهي عقده الحالي في صيف العام المقبل، يرفض فكرة الرحيل عن برشلونة، ويسعى بقوة لإسدال الستار على مشواره الكروي داخل القلعة الكاتالونية.

ولفتت إلى أن الدولي الإسباني لا يُعير اهتماماً للمسائل المالية، إذ أكثر ما يقلقه يعود إلى قلة مشاركاته مع برشلونة هذا الموسم، حيث خاض 1390 دقيقة فقط، ما معدله 40% لكل مباراة فقط.

وعانى "الرسام" إنييستا، الذي يُعد من أبرز لاعبي خط الوسط في العالم على مدار السنوات الماضية، من "لعنة" الإصابات هذا الموسم، إضافة إلى سياسة المدرب لويس إنريكي القائمة على المداورة والتناوب بين اللاعبين، ما يقلص من عدد الدقائق الممنوحة لكل لاعب.

وعاش القائد السابق لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، لحظات مشابهة مع إنريكي بجلوسه كثيراً على مقاعد الاحتياط، قبل أن يُقرر الرحيل إلى صفوف السد القطري بعد التتويج بـ "الثلاثية التاريخية" الثانية، موسم 2014-2015.

المصدر : وكالات