غوارديولا يصدم عشاقه: "مشواري اقترب من النهاية"

الأربعاء 04 يناير 2017 03:53 م بتوقيت القدس المحتلة

غوارديولا يصدم عشاقه: "مشواري اقترب من النهاية"

فاجأ الإسباني، بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي، عشاقه، بتصريح كشف من خلاله اقتراب مشواره الرياضي من النهاية، بعد مواسم طويلة في الملاعب، وذلك في تصريح لقناة "إن بي سي" الأميركية.

وأكد اللاعب الدولي الإسباني ومتوسط ميدان برشلونة السابق، أن شعورا كبيرا يراوده باقترابه من إعلان اعتزاله عالم التدريب، وبأن تجربته في الدوري الإنكليزي من خلال بوابة مانشستر سيتي ستكون المحطة الأخيرة.

وقال غوارديولا "في مانشستر سيتي ستتواصل تجربتي ثلاث مواسم أو ربما أكثر من ذلك، ولكن أقترب من نهاية مشواري في عالم التدريب، وأنا متأكد فعلا من هذا القرار، أنا واثق من كل محطة يجب أن تكون أفضل من سابقتها ولهذه الأسباب أنا هنا".

وتابع مدرب برشلونة الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني سابقا، حديثه قائلا "في الوقت الذي سينتابني هذا الشعور، وأتأكد من مروري بهذا الإحساس، ستكون نهاية مشواري كمدرب، لا أريد أن أستمر في هذا المجال إل حدود 60 سنة من عمري".

وختم غوارديولا، موجهاً رسالة إلى عشاقه، في شكل مزاح، عن المكان الذي سيكون فيه، بعد إعلان اعتزاله عالم التدريب، بالقول "إذا كنتم تريدون البحث عني، ستجدونني في ملعب للغولف، بكل تأكيد".

المصدر : وكالات