محمد صلاح يكشف عن تهديد كاد ينهي مسيرته الكروية

السبت 09 يونيو 2018 12:32 م بتوقيت القدس المحتلة

محمد صلاح يكشف عن تهديد كاد ينهي مسيرته الكروية

كشف لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عن تهديد كاد أن ينهي مسيرته الكروية، حينما كان يلعب بين صفوف ناشئي فريق "المقاولون العرب" المصري.

وقال نجم ليفربول في حوار مع مجلة "lequipe" الرياضية الفرنسية، بعنوان: "محمد صلاح: البقاء كبطل… حدث يجب أن أتعامل معه لفترة طويلة: "كانت دائما والدتي تتساءل عن سر سفري كل تلك المسافات الطويلة حتى أخوض تدريبات الناشئين وسني صغيرة، وكانت تطالبني بعدم الذهاب والبقاء في المنزل".

وتابع: "كانت تقلق علي من سفري يوميا، ذهابا وإيابا بين التدريبات والمنزل، وطالبتني بعدم السفر لحضور التدريبات".

ومضى محمد صلاح: "لكن أبي أنقذني وكان يرد عليها دوما، دعيه يلعب سنرى نتيجة ذلك لاحقا، وقلت لأمي أني أحب كرة القدم ولا أستطيع التوقف عن لعبها".

كما كشف صلاح عن كواليس المكالمة الهاتفية التي أجراها معه النجم الإيفواري ديدييه دروجبا لاعب تشيلسي السابق بعد أن سجل صلاح هدفه الـ20.

وقال صلاح إن دروجبا اتصل به بعد أن سجل هدفه الـ20، وطلب منه تحطيم رقمه القياسي كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلا للأهداف في موسم واحد في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وأضاف: "قال لي دروجبا من فضلك اكسر رقمي، وأجبته ضاحكا: لا مشكة سأفعلها، ثم فكرت بأنه لا يزال لدي الكثير من المباريات قبل نهاية الموسم ويمكنني الفوز بلقب الهداف، إنها حقا فرحة كبيرة بعد تحقيق هذا الإنجاز".

وسجل النجم المصري 32 هدفا في الدوري الإنجليزي، وتمكن من تحطيم رقم دروجبا الذي سجل 29 هدفا في موسم واحد بـ"البريميرليج".

المصدر : وكالات