كوتينيو يرشح صلاح ونيمار للفوز بلقب أفضل لاعب في المونديال

الأحد 03 يونيو 2018 08:30 م بتوقيت القدس المحتلة

كوتينيو يرشح صلاح ونيمار للفوز بلقب أفضل لاعب في المونديال

قال البرازيلي فيليب كوتينيو، اليوم الأحد، إن الثنائي المصري محمد صلاح والبرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور يمكنهما الفوز بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم لكرة القدم التي ستنطلق في روسيا منتصف الشهر الجاري.

وشدد كوتينيو في تصريحات صحيفة، على امتلاك الثنائي صلاح ونيمار ما يؤهلهما لاقتناص جائزة الأفضل في المونديال، وأنه بمكانهما إزاحة البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي من على قمة المنافسة وأن يكونا هما قمة اللعبة الجدد.

وأكد كوتينيو، "يبدو الأمر وكأننا في اللحظة المناسبة لكي ينتهز شخص ما فرصته في هذه البطولة، ميسي ورونالدو متواجدين على القمة منذ سنوات طويلة، أعتقد أنه قد يكون الوقت مناسبًا للاعبين أخرين لأن يتطلعوا ليكونوا الأفضل في العالم، والأفضل في كأس العالم هذه أيضًا".

وأضاف، "بالنسبة لي، يملك صلاح ونيمار فرصًا كبيرة للوصول لذلك، يعتمد الأمر على الكيفية التي تذهب بها البطولة بالطبع، لكن لديهم الموهبة".

وختم تصريحه، "مشاهدة صلاح منذ انتقاله لليفربول مدهشة، سيكون لاعبًا كبيرًا في الفريق الإنجليزي لوقت طويل، وأنا مقتنع تمامًا بذلك، ويمكنه أن يحقق نتائج جيدة في كأس العالم أيضًا، كل هذا يتوقف على منتخب بلاده، كما أننا جميعًا نعرف ما يمكن أن يقدمه نيمار، إنه لاعب خاص".

وينتظر جميع متابعي اللعبة عودة الثنائي صلاح ونيمار للملاعب في المونديال لمعاناتهما من الإصابة، حيث تعرض الأول لإصابة في كتفه أثناء نهائي دوري أبطال أوروبا ، فيما لم يلعب الأخير أي مباراة منذ كسر في قدمه في فبراير / شباط الماضي

المصدر : مواقع إلكترونية