رقم كبير .. تعرف على الراتب الأسبوعي لمحمد صلاح بعد تسريب عقده مع ليفربول!

السبت 12 مايو 2018 06:24 م بتوقيت القدس المحتلة

رقم كبير .. تعرف على الراتب الأسبوعي لمحمد صلاح بعد تسريب عقده مع ليفربول!

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن قيمة راتب محمد صلاح الإسبوعي وتفاصيل اخرى قالت انهاحصلت عليها وفقًا لنسخة مسربة من عقد الدولي المصري مع ناديه ليفربول الإنجليزي.

ويقدم محمد صلاح موسم ولا أروع مع ليفربول منذ انتقاله إليه في بداية الموسم قادمًا من نادي روما الإيطالي، حيث تمكن من اعتلاء صدارة هدافي البريميرليج بـ 31 هدف وقبل جولة على النهاية، وحصد مؤخرًا لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للعام الحالي، ولا يزال أمامه انجاز تاريخي يسعى لتحقيقه وهو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، حيث سيواجه ريال مدريد في المباراة النهائية للبطولة الأوروبية الأغلى في الـ 26 من مايو الجاري.

وقالت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية، أن راتب محمد صلاح هو 123 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا، وحصل أيضًا على 2.5 مليون إسترلينى مكافأة بخلاف راتبه.

وأوضحت أن مبلغ 2.5 مليون إسترلينى التي حصل عليها مؤخرًا جاءت بناء على بند كان قد أتفق عليه، في العقد المبرم مع ليفربول ويقضي بدفع ذلك المبلغ للنجم المصري حال وصوله للهدف 35، وهوما نجح فيه نجم الريدز بالفعل حيث تمكن من تسجيل 43 هدفا في جميع المسابقات مع الفريق الإنجليزي.

ويتصدر محمد صلاح صداره هدافي البريميرليج برصيد 31 هدف، حتى الأن وبفارق 3 اهداف عن الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام صاحب الوصافة بـ 28 هدف.

ويستعد محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول لمواجهة هي الأهم له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، عندما يواجه نظيره برايتون مساء غدٍ الأحد على ملعب الأنفيلد، في الجولة الأخيرة من البريميرليج، حيث حيث بات مطالبًا بتحقيق نتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل من أجل حسم أحد المركزين الثالث أو الرابع المؤهلين لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

المصدر : ديلي ميل