رونالدو يخسر رقما قياسيا أمام محترف ألعاب إلكترونية

الخميس 10 مايو 2018 05:55 م بتوقيت القدس المحتلة

رونالدو يخسر رقما قياسيا أمام محترف ألعاب إلكترونية

خسر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مركز الصدارة للمرة الثانية منذ إطلاق مؤشر "الرياضي الأكثر نشاطا ومتابعة على وسائل التواصل الاجتماعي"، أمام شاب يحترف ممارسة الألعاب الإلكترونية.

وحظي اللاعب "تايلور"، من العمر 26 عاما، والمعروف بلقب "نينجا"، باهتمام وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما تصدّر تصنيف "هوكيت" لشهر أبريل كأكثر الأشخاص الذين يحصدون تفاعلا كبيرا على حسابتهم في مواقع التواصل.

وكانت تقارير قد تحدثت عن كسب تايلور لأكثر من ستة ملايين دولار سنويا، من خلال ممارسة الألعاب الإلكترونية على كمبيوتره من منزله.

ويظهر "نينجا" على منصة "تويتش" التابعة لأمازون والخاصة بالبث المباشر، وهو يستعرض ممارسته لألعاب إلكترونية على كمبيوتره، الأمر الذي يجعله يحصد ملايين المشاهدات ويجني ثروة من ذلك.

وحسب "فوربس"، فإن الشاب يمتلك 4 ملايين مشترك على تويتر، بما في ذلك 160 ألف مشترك "مدفوع الأجر"، ويحصل على 3.50 دولار أميركي على كل مشترك جديد مدفوع الأجر، فضلا عن عائدات يجنيها من يوتيوب وتويتش.

وقال اللاعب، في تصريح سابق لـ"سي إن إن" إنه "من الصعب جدا أن تكون واحدا من أفضل لاعبي الألعاب الإلكترونية.. ما أقوم به ممتع جدا".

وحصد تايلور 150 مليون تفاعل على حساباته الاجتماعية، متفوقا بذلك على النجم البرتغالي رونالدو (139 مليون تفاعل).

وفي تصنيف مارس، كان "نينجا" يحتل المركز الثالث خلف رونالدو وليبرون جيمس، قبل أن يتفوق عليهما في أبريل الماضي ويتصدر القائمة.

المصدر : مواقع إلكترونية