مورينيو يطمئن جماهير مانشستر يونايتد: فيرغسون بخير

الأربعاء 09 مايو 2018 08:49 م بتوقيت القدس المحتلة

مورينيو يطمئن جماهير مانشستر يونايتد: فيرغسون بخير

طمأن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم جماهير النادي على سلامة السير الاسكتلندي أليكس فيرغسون الذي تعرض لنزيف دماغي قبل 4 أيام وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وقال مورينيو، في مؤتمر صحفي، اليوم الأربعاء "أود أن أطمئن الجماهير أن السير أليكس فيرغسون بخير، ونحن متفائلون وإيجابيون جدًا وواثقون أنه سيعود قريبًا".

وأضاف "لقد تواصلت معه لكنني لن أكشف عن أي تفاصيل، لأن هذا أمر خاص وشخصي، فعائلته طلبت الخصوصية في هذا الشأن، وهذا ما سأفلعه".

وتطرق في حديثه عن مايكل كاريك الذي سيعتزل نهاية الموسم قائلًا "مايكل كاريك قائدنا وسيشارك أساسيًا في المباراة الأخيرة للبريمرليغ ضد واتفورد الأحد القادم أمام جماهيرنا على ملعب أولد ترافورد".

وأضاف "عندما تجد واحدًا من هؤلاء الرجال فعليك تقدير قيمتهم وعليك أن تحافظ عليهم، النادي كان لديه رجل عظيم يلعب كرة القدم لعدة سنوات، والآن جسمه أخبره أن يتوقف، النادي وأنا نريد أن نحافظ على هذا الرجل".

واختتم مورينيو تصريحاته بالقول "بالطبع كاريك لديه مواصفات تجعله مدربًا جيدًا، وهناك عدة طرق لتخطي المرحلة الناقلة من لاعب الى مدرب، بعضهم يفضلّون الدراسة لبضع سنوات، البعض يفضل التدريب في الفئات السنية الصغيرة".

المصدر : وكالات