زيدان: قدمنا مباراة قوية وسعيد بهدف إيسكو

الإثنين 16 أبريل 2018 10:30 ص بتوقيت القدس المحتلة

زيدان: قدمنا مباراة قوية وسعيد بهدف إيسكو

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن رضاه على أداء الفريق والفوز بالأمس على مضيفه ملقا، 2ـ1 في الليغا.

وقال زيدان، في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" بعد المباراة "يمكنني أن أكون سعيدًا بالعمل الجيد الذي قمنا به، لعبنا مباراة قوية واحترمنا الخصم".

وعن إيسكو، أضاف "لقد كان مهمًا بالنسبة لنا دائمًا، هذا العام لديه دقائق أكثر من العام الماضي، أنا سعيد للهدف الذي سجله لأنه كان في حاجة له".

وحول مستوى بنزيمة بالأمس، أردف "يريد تسجيل هدف، نعلم أنه لاعب جيد، هذا الموسم بالنسبة له معقد على مستوى الأهداف، لكنه ما يزال لاعبًا مهمًا بالنسبة لنا".

وأضاف "إيسكو وبيل مثل باقي اللاعبين في الفريق، لقد حصلا على راحة في 3 أو 4 مباريات، إيسكو سعيد بالهدف لأنه يدرك مدى أهمية التسجيل أحيانًا، لقد لعب في ملعبه السابق وقدم مباراة رائعة".

وتطرق للحديث عن دوري الأبطال، قائلا "أحاول أن أبذل قصارى جهدي، لا يجب أن نفشل في نصف النهائي، يجب أن نلعب بأسلوبنا، نحن بحالة جيدة وهذا هو المهم".

واختتم "هذا الجمهور جيد جدًا، استقبلنا بشكل جيد، إيسكو كان هنا سابقًا واستقبله بصورة مميزة، إنه يستحق ذلك لأنه كان مهمًا لهم، والآن هو مهم لنا".

المصدر : وكالات