كاتب مصري: دقن محمد صلاح تضعه في سلة "الإرهابيين" وعليه إعادة النظر في شعره.. اتعلم من رونالدو

الثلاثاء 13 مارس 2018 08:54 ص بتوقيت القدس المحتلة

كاتب مصري: دقن محمد صلاح تضعه في سلة "الإرهابيين" وعليه إعادة النظر في شعره.. اتعلم من رونالدو

في مقال وصفه نشطاء مصريون بـ "الغريب"، طالب الكاتب المصري صلاح منتصر في مقال له بصحيفة "الأهرام"، اللاعب محمد صلاح هدّاف فريق ليفربول الإنجليزي، بحلق لحيته وإعادة النظر في تسريحه شعره.

وقال منتصر في مقاله الذي حمل عنوان "رسالة الى محمد صلاح"، "إن صلاح لم يعد مجرد لاعب كرة، لكنه أصبح نجما تتابع الملايين أخباره، وهي نجومية لها تبعاتها، التي تبدأ بضرورة أن يحافظ على موهبته وصحته، وضرورة حاجته إلى (نيولوك) يتغير به شكله أمام محبيه".

وأضاف: "فهو يجب أولا أن يحلق لحيته الكثيفة، التي لا تتناسب مع سنه أو نجوميته، والتي تكاد تضعه من حيث الشكل على الأقل في سلة واحدة مع المتطرفين المتزمتين، إن لم تضعه مع الإرهابيين أو المتعاطفين معهم على الأقل".

وتابع: "وبعد هذا، فإن عليه أن يعيد النظر تماما في تسريحة شعره الكثيف، الذي يبدو مهوشا ومنفوشا، وكأن الحلاق لم يعرف طريق شعره منذ سنوات، وفي (النيولوك) الذي أطالب به يظهر الوجه البرىء الوسيم لمحمد صلاح الفلاح المصرى الأصيل الذي يؤكد للعالم أنه فعلا ابن النيل".

واعتبر الكاتب المصري أن الذي يطالب به "ليس غريباً"، مستشهداً بمقال كتب يوسف ادريس للرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، طالبه فيه بتغيير تسريحه شعره، وقد استجاب مبارك لطلب الكاتب.

وختم مقاله بالقول: "قد تكون مناسبة كأس العالم فى موسكو وظهور صلاح فى هذه البطولة التى ستكون العين عليه خلالها، أن يظهر فى الصورة الجميلة التى نتمناها له. عش شبابك ياصلاح ولا تتعجل اللحية والشعر الغجرى، فالسنون أمامك قادمة".

وشن نشطاء هجوماً على مقال الكاتب صلاح منتصر، قائلين: "إن لحية صلاح هي ضمن الموضة المنتشرة بين الشباب، وأنها تعطي صورة مثالية للشباب المتلزم".

وعقب الهجوم عليه، حاول منتصر تبرير مقاله في تصريحات لصحيفة "مصراوي"، قال فيها: "إنه لم يكن يقصد الإساءة لصلاح، لكن اللاعب المصري عنده 24 سنة واللي يشوفه بشعره ده ودقنه يديله 35 أو 40 سنة، على عكس الحقيقة".

وأضاف: "عليه أن يتعلم من اللاعبين الكبار مثل نجوم الدوري الإسباني زي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، الذي يظهر في شكل جميل بالإعلانات، لازم يبقى زي رونالدو ويتعلم منه".

المصدر : الأهرام المصرية