بالصور والفيديو: مانشستر يونايتد يحسم وصافة "البريمرليغ" بثنائية في مرمى ليفربول

السبت 10 مارس 2018 05:23 م بتوقيت القدس المحتلة

tca785ba
tca78363
tca785e0
tca786f4
tca78729
tca78740
tca785f6

حسم فريق مانشستر يونايتد، اليوم السبت، موقعة وصافة الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريمرليغ) لصالحه بعدما تغلب على ضيفه ليفربول بهدفين مقابل هدف في الجولة الثلاثين للمسابقة المحلية.

ودخل مانشستر يونايتد اللقاء مهاجمًا منذ أول دقيقة محاولًا استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، وتمكن من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 14 عن طريق ماركوس راشفورد.

وبذلك، نجح راشفورد في تسجيل أول هدف له في الدوري منذ ديسمبر/ كانون الأول 2017 أمام مانشستر سيتي.

وبعدها ازدادت الإثارة في اللقاء، ففي الوقت الذي بحث فيه لاعبو ليفربول عن التعادل، كثف لاعبو مانشستر يونايتد من هجماتهم في محاولة لمضاعفة النتيجة.

وجاءت الدقيقة 24 لينجح راشفورد في إضافة الهدف الثاني له ولفريقه، ليخرج مانشستر يونايتد متفوقًا في شوط المباراة الأول بهدفين دون رد.

وتواصلت الإثارة في شوط المباراة الثاني، فأحكم لاعبو ليفربول سيطرتهم على مجريات اللقاء في محاولة لاستعادة التوازن مجددًا، وجاءت الدقيقة 66 ليقلص الضيوف النتيجة بهدف بالنيران الصديقة عن طريق الإيفواري إيريك بايلي بالخطأ في مرماه.

وتوالت الفرص الضائعة من جانب لاعبي ليفربول اللذين حاولوا بشتى الطرق الوصول إلى مرمى مانشستر يونايتد لإدراك التعادل، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 65 نقطة في الوصافة بفارق خمس نقاط عن ليفربول، ويتصدر مانشستر سيتي الترتيب برصيد 78 نقطة.

المصدر : وكالات