صحف "كتالونيا" تستفز رونالدو ونيمار..والسبب "ميسي"

الأربعاء 14 فبراير 2018 07:18 م بتوقيت القدس المحتلة

صحف "كتالونيا" تستفز رونالدو ونيمار..والسبب "ميسي"

لم تفوّت الصحف الكتالونية فرصة الحديث عن القمة المرتقبة بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان المقررة اليوم الأربعاء في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي سيحتضنها ملعب "سانتياغو برنابيو" معقل الفريق الإسباني.

وأشعلت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، المقربة من أسوار النادي الكتالوني برشلونة الغريم التقليدي الأزلي لريال مدريد، أجواء اللقاء المرتقب، حينما كتبت على صدر صفحتها الأولى عنواناً استفزازياً مفاده: "من هو ثاني أفضل لاعب في العالم؟"، ووضعت صورة النجمين رونالدو ونيمار.

وأرادت الصحيفة بذلك التأكيد أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هو الأفضل في العالم ثم يتنافس نيمار ورونالدو على المركز الثاني من بعده وأن القمة تضم نجمين ليسا الأفضل في العالم على الإطلاق.

في حين كان الوقع أخف قليلاً بالنسبة لصحيفة "سبورت" الكتالونية التي خرجت بنفس الفكرة تقريباً، حينما نشرت صورة اللاعبين رونالدو ونيمار وقالت إن اللاعبين يعيشان ضغوطاً كبيرة ويحملان فريقيهما على أكتافهما، وذلك قبل انطلاق القمة المرتقبة في ملعب "سانتياغو برنابيو".

ويحلم سان جيرمان بالتتويج باللقب الأوروبي، وربما تكون أولى خطوات ذلك الحلم من بوابة البطل التاريخي للمسابقة الذي يعيش بدوره أزمة نتائج على مستوى الدوري المحلي وخرج من كأس إسبانيا وبات ينافس بشكل فعلي على لقب وحيد وهو مسابقته المفضلة؛ دوري الأبطال.

المصدر : صحف