بالصور: أجهزة أمن السلطة تعيد سلاح جنود الاحتلال الذي خطف بجنين

الثلاثاء 13 فبراير 2018 08:31 ص بتوقيت القدس المحتلة

أجهزة أمن السلطة تعيد سلاح جنود الاحتلال الذي خطف بجنين

أفادت صحيفة "إسرائيل هيوم" العبرية، اليوم الثلاثاء، بأن أجهزة أمن السلطة أعادت قطة سلاح لأحد جنود الاحتلال الإسرائيلي الذي خطفه الفلسطينيين في مدينة جنين.

ونقلت الصحيفة عن مصادر أمنية، أن أجهزة السلطة بالتنسيق مع قوات جيش الإسرائيلي تمكنت من العثور على السلاح خلال محاولة قتل الجنود في جنين.

وأوضحت الصحيفة أن قوات الجيش قامت بإجراء تنسيق عالي المستوى مع أجهزة السلطة وطالب منهم تكثيف الجهود للبحث عن السلاح، وإلا سيعمل جيش الاحتلال ليلا بمداهمة المنطقة وإجراء عمليات تفتيش واسعة.

وفي وقت سابق أمس، اقتحما اثنان من جنود الاحتلال مدينة جنين بالضفة المحتلة، وزعمت مصادر عبرية أنهما دخلا المدينة "عن طريق الخطأ"، فكان الشبان الفلسطينيون لهم بالمرصاد فهاجموهما، فهرعت الشرطة الفلسطينية لحماية الجنديين.

اقرأ أيضاً: بالصور والفيديو: الشرطة الفلسطينية تهرع لحماية جنديين إسرائيليين اقتحما جنين وهاجمهما شبان غاضبين

الحادث كما وصفه أمير بوخبوط المراسل العسكري لموقع واللا العبري، بدأ عندما دخل جيب عسكري إسرائيلي مدينة جنين، فهاجمه الشبان الفلسطينيون بالحجارة وقام أحدهم بفتح باب الجيب وضرب الجندي والمجندة، وسرقة قطعة سلاح والفرار من المكان.

وقال بوخبوط: "عند سماع أفراد الشرطة الفلسطينية بالحادث هرفت قوة من الشرطة الى المكان وقاموا بحماية الجنود والدفاع عنهم وتأمين نقلهم وتسليمهم إلى الإدارة المدنية".

المصدر : شهاب