حماس لشهاب: لن نسمح للاحتلال بالاستفراد بأي فصيل وتهديداته لا ترهب المقاومة

الأربعاء 03 يناير 2018 12:26 م بتوقيت القدس المحتلة

حماس لشهاب: لن نسمح للاحتلال بالاستفراد بأي فصيل وتهديداته لا ترهب المقاومة

غزة – توفيق حميد

قال القيادي في حركة حماس مشير المصري اليوم الأربعاء إن تهديدات الاحتلال باغتيال قيادات حركة الجهاد الإسلامي لا تخيف شعبنا ولا ترهب مقاومتنا.

وأضاف المصري في تصريح لشهاب "نحذر العدو من الاقدام على أي حماقة وعليه أن يدرك أن المقاومة موحدة وقادرة على تلقينه الدرس القاسي والمؤلم"، مشيراً إلى أن محاولات الاحتلال إظهار نفسه هو الضحية امام عنجهيته واستقوائه في القرارات الامريكية المنحازة اليه لا يمكن ان تسعفه في لحظة المواجهة.

وأوضح أن "اي فعل اجرامي سيقابل برد مقاوم صارم وسيندم الاحتلال على ذلك وإذا امتلك قرار بدء العدوان فانه لن يمتلك قرار نهاية المعركة"، مؤكداً أن حماس لن تسمح للاحتلال بالاستفراد باي فصيل مقاوم.

وشدد القيادي في الحركة على أن المقاومة في غزة "جبهة موحدة وتقف خلف قيادة تدير المعركة بكل حكمة واقتدار".

وكان جيش الاحتلال اتهم اليوم الأربعاء حركة الجهاد الاسلامي بالمسؤولية عن إطلاق "قذائف ايرانية الصنع من غزة باتجاه حفل تضامني مع شاؤول ارون يوم الجمعة وكذلك ايضا إطلاق قذائف في الشهر الماضي".

وقال في بيان له "إذا كان الجهاد الاسلامي بالفعل وراء عملية الإطلاق فهذا يعني ان قيادة الحركة مستعدة للمخاطرة في استهداف قيادتها وبنيتها التحتية في قطاع غزة وخارجها كما يؤشر ذلك الى الصعوبة التي تواجه حماس في السيطرة على هذا التنظيم".

المصدر : شهاب