بنزيما يهاجم رونالدو ويعلق على عدم استدعائه للمشاركة في كأس العالم

الإثنين 13 نوفمبر 2017 04:21 م بتوقيت القدس المحتلة

بنزيما يهاجم رونالدو ويعلق على عدم استدعائه للمشاركة في كأس العالم

قال الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الفرنسي إن زميله في الفريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أناني أكثر منه، واعتبر المسألة طبيعية.

وفي مقابلة مع "كانال بلس" الفرنسية أكد أن العلاقة طيبة مع "الدون"، ويروق له اللعب جانبه.

وفي تعليقه على صفارات الاستهجان بسبب أدائه وعدم تسجيله فرصا سهلة وغيابه عن التهديف، أوضح النجم الفرنسي أنه "أمر صعب خاصة في إسبانيا، وأمر لا يمكن فهمه"، وتابع أن "الانتقادات تأتي من مشجعيك الذين من المفترض أنهم يشاهدون المباراة لدعمك".

ويواصل مدرب منتخب "الديوك" ديده ديشامب تجاهل بنزيما -الذي يعاني هذا الموسم مع زميله رونالدو في زيارة شباك الخصوم- وعدم استدعائه لصفوف المنتخب، وبات شبه مؤكد أنه لن يشارك في كأس العالم المقررة إقامتها في روسيا صيف العام المقبل.

وتعليقا على هذا الموضوع، قال بنزيمة "المسألة معقدة؛ لست غبيا وأريد أن أساعد بلادي على الفوز بالألقاب، خاصة كأس العالم، وأتمنى أن تحل هذه المواضيع وأعود لمنتخب بلادي".

وأقر بنزيمة بالمشاكل بينه وبين ديشامب، ووصل حد القول "طالما ديشامب على رأس الجهاز الفني للمنتخب فلن تكون لدي فرصة ارتداء قميصه. منذ عامين ونصف العام وأنا غائب عن المنتخب، ولا أعلم ماذا يحدث، أحترم ديشامب ولكنه يغلق باب المنتخب أمامي، وهذا مؤلم جدا".

المصدر : مواقع إلكترونية