جوردي ألبا يصدم نيمار بتصريح مثير بعد الرحيل إلى باريس

الجمعة 10 نوفمبر 2017 05:18 م بتوقيت القدس المحتلة

جوردي ألبا يصدم نيمار بتصريح مثير بعد الرحيل إلى باريس

خرج الظهير الأيسر لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، جوردي ألبا، اليوم الجمعة، بتصريح مثير عن زميله السابق ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا.

ووفقا لتقارير صحافية إسبانية فإن جوردي ألبا أبدى سعادته برحيل نيمار الصيف الماضي لصفوف باريس سان جيرمان.

وقال ألبا في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية: "نيمار لاعب كبير قرر الرحيل لظروفه وأفكاره ومشاعره، وفي النهاية هناك أكثر من لاعب آخر هنا بإمكانهم أن يبلوا بلاء حسناً، وأنا سعيد بزملائي الحاليين في الفريق، كما قلت من قبل، أصبح أمامي مساحة للتقدم في الأمام وبكل صراحة، رحيله أفضل بكثير بالنسبة لي".

وأقر اللاعب بأن "ريال مدريد كان أفضل من برشلونة في السوبر الإسباني، الذي توج 'الملكي' بلقبه أوائل هذا الموسم، لكنه أشار إلا أننا تعهدنا بالابتعاد عن الريال في الليغا بثماني نقاط وهذا ما يحدث الآن".

وأوضح حول زيادة التفاهم هذا الموسم بينه والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال: "التفاهم مع أفضل لاعبي العالم أمر سهل للغاية، أسلوب لعبه بالقدم اليسرى يتناسب جيداً معي، منذ وصولي ونحن دائماً نبحث عن بعضنا البعض داخل الملعب، أتشرف باللعب إلى جانبه وأتمنى أن تزداد علاقتنا داخل الملعب".

وعن التصريح الأخير الذي أدلى به "البرغوث" وأبدى فيه عدم رغبته في مواجهة إسبانيا بدور المجموعات في مونديال روسيا، قال ألبا: "نتحدث عن المونديال من حين لآخر، وعن المنتخبات الأكثر قوة، نحن أيضاً لا نريد مواجهة الأرجنتين، فهو منتخب كبير ولديه اللاعب الأفضل في العالم، وبالتأكيد لا أحد سيرغب في مواجهته".

المصدر : وكالات