أبو ظبي تضع شروطا لمشاركة الوفد الإسرائيلي في بطولة "غراند سلام"

الإثنين 16 أكتوبر 2017 09:32 ص بتوقيت القدس المحتلة

أبو ظبي تضع شروطا لمشاركة الوفد الإسرائيلي في بطولة "غراند سلام"

ذكرت صحيفة يديعوت أحرنوت أن اللجنة المنظمة لبطولة "غراند سلام" أبو ظبي للجودو أعلنت أنها لن تسمح للوفد الإسرائيلي المشارك في البطولة برفع الاعلام الاسرائيلية او فتح النشيد الوطني الاسرائيلي خلال المشاركة.

وشهد اليوم الأخير من فترة التسجيل في بطولة أبوظبي "غراند سلام" للجودو 2017 المقامة من 26 إلى 28 أكتوبر الجاري في صالة آيبيك أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وبإشراف مجلس أبوظبي الرياضي انضمام أذربيجان وأوزبكستان.

 وسجلت البطولة الرقم القياسي في هذه النسخة مقارنة بالبطولات الماضية بعدما ارتفع عدد الدول المشاركة إلى 50 دولة بانضمام أذربيجان وأوزبكستان، وستكون الفرصة متاحة لمشاركة خمس دول أخرى نتيجة تقدمها بطلبات للمشاركة، إلا أنها لم تستوفِ شروط المشاركة ليبقى القرار للجنة العليا المنظمة المحلية برئاسة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو.

وأكد رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو رئيس اللجنة المنظمة محمد بن ثعلوب الدرعي أن اللجنة أكملت استعداداتها التنظيمية لاستقبال الوفود الشقيقة والصديقة اعتباراً من 23 الشهر الجاري، قبل الاجتماع الفني وقرعة البطولة التي تعقد في 25 من الشهر نفسه.

المصدر : شهاب