يوم الحسم.. رونالدو وميسي لتجنب "الفضيحة"

الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 08:47 ص بتوقيت القدس المحتلة

يوم الحسم.. رونالدو وميسي لتجنب "الفضيحة"

يوم حاسم تشهده التصفيات المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، الثلاثاء، وخاصة بالنسبة لقائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونظيره في المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويخشى عشاق كرة القدم حول العالم "فضيحة" فشل المنتخبين الأرجنتيني والبرتغالي في التأهل إلى نهائيات كأس العالم مما يعني خسارة أفضل لاعبين في العالم على الإطلاق في المنافسة العالمية.

ورغم تفاوت فرص المنتخبين في الوصول إلى روسيا، فإن احتمال غيابهما عن النهائيات قائم وبشكل كبير.

البرتغال

في الجولة الأخيرة من التصفيات الأوروبية ستواجه البرتغال في لشبونة المنتخب السويسري متصدر المجموعة، الذي سيحتاج فيه رونالدو ورفاقه إلى الانتصار ولا بديل له، للتأهل مباشرة إلى روسيا، وتفادي الملحق الصعب.

ويتأهل في أوروبا أصحاب المراكز الأولى من المجموعات التسع مباشرة إلى كأس العالم، في حين يتأهل أفضل ثمانية من أصحاب المراكز الثانية إلى الملحق، ليصل منهم 4 إلى المونديال.

الأرجنتين

وتشهد قارة أميركا الجنوبية تصفيات ساخنة، حيث سيقرر اليوم الأخير هوية المنتخبات الـ3 التي سترافق البرازيل إلى روسيا، بالإضافة إلى المنتخب الخامس الذي سيواجه نيوزيلندا من أجل المقعد الأخير في المونديال.

وسيتوجب على ميسي قيادة فريقه للفوز على الإكوادور في ملعبها، من أجل تجنب "فضيحة" عدم التأهل للمونديال، للمرة الأولى منذ 48 عاما.

المصدر : وكالات