الرسام إنييستا يكذب رئيس برشلونة وينفي اقترابه من تجديد عقده

الخميس 07 سبتمبر 2017 05:32 م بتوقيت القدس المحتلة

الرسام إنييستا يكذب رئيس برشلونة وينفي اقترابه من تجديد عقده

نفى قائد نادي برشلونة الإسباني، أندريس انييستا، الأنباء التي ترددت حول اقترابه من تجديد عقده مع البارسا، مؤكداً في الوقت ذاته أنها "مجرد أقاويل لا أساس لها من الصحة"، في رد سريع على تصريحات الرئيس بارتوميو.

وقال إنييستا، في تصريح لصحيفة "سبورت" الإسبانية، الأربعاء، إنه لم يبدأ التفاوض مع رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، من أجل تجديد عقده"، مضيفاً: "كل ما أود قوله هو أن الأخبار المنتشرة غير حقيقية".

ووصل إنييستا الأربعاء إلى مطار مدينة برشلونة بعد مشاركته مع منتخب إسبانيا أمام إيطاليا وليشتنشتاين في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018، المقررة إقامتها في روسيا.

وتأتي تصريحات إنييستا بعد يوم واحد من تأكيد رئيس برشلونة، اقتراب "الرسام" من تجديد عقده مع فريق ملعب "كامب نو"؛ بقوله: "لدينا اتفاق مبدئي من أجل التجديد، ونأمل في حسم الأمور خلال الأسابيع المقبلة".

وينتهي عقد إنييستا، البالغ من العمر 33 عاماً، مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي، وفي حال لم يوقع عقداً جديداً مع الفريق سيكون بإمكانه بدء مفاوضات مع أي نادٍ، اعتباراً من يناير المقبل.

ولعب انييستا مع "البلوغرانا" 626 مباراة حتى الآن، وسجل 54 هدفاً وصنع 135 آخرين، كما أنه يرتدي شارة قيادة برشلونة منذ موسم (2015-2016)، بعد رحيل مواطنه تشافي هيرنانديز إلى صفوف السد القطري.

وتوّج إنييستا مع برشلونة بـ8 ألقاب في الدوري الإسباني، و4 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و4 ألقاب في كأس ملك إسبانيا و6 ألقاب في السوبر الإسباني، إضافة إلى لقبين في السوبر الأوروبي و3 ألقاب بكأس العالم للأندية.

المصدر : وكالات