هذه هي قيمة الشرط الجزائي بعقد ميسي الجديد

الثلاثاء 05 سبتمبر 2017 06:24 م بتوقيت القدس المحتلة

هذه هي قيمة الشرط الجزائي بعقد ميسي الجديد

في الوقت الذي راجت فيه أنباء عن محاولة مانشستر سيتي الإنجليزي التعاقد مع النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، كشفت تقارير إعلامية عن قيمة الشرط الجزائي في العقد الجديد لميسي مع النادي الكتالوني.

وأوضحت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن العقد الجديد الذي يربط ميسي بالنادي الكتالوني حتى صيف 2021، يتضمن شرطًا جزائيا يسمح برحيله لأي نادٍ آخر مقابل 300 مليون يورو.

وكشفت الصحيفة أن ميسي لم يوقع على العقد الجديد، رغم الاتفاق على بنوده منذ شهرين، بسبب غضبه من سياسة النادي في سوق الانتقالات بعد رحيل نيمار، والتعثر في ضم فيليب كوتينيو نجم ليفربول الإنجليزي.

ولفتت إلى أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يسعى بجدية لضم ليونيل ميسي، وارتبط اسمه كثيرا بنجم البارسا في ظل العلاقة القوية التي تجمعه بمدربه السابق بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الإنجليزي.

وفي السياق نفسه صرح جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة لقناة "بي تي سبورت": "لن نجبر لاعبًا على الاستمرار مع الفريق، مثلما تفعل أندية أخرى في أوروبا، لدينا ثقافة مختلفة، ونسعى لأن يكون اللاعب سعيدًا بالتواجد مع الفريق والاستمتاع باللعب".

وأتم: "من الممكن أن نضع شرطًا جزائيًا قيمته 500 أو 600 مليون أو 1.5 مليار يورو، لأنه إذا طلب لاعب الرحيل علينا عقد جلسة لمعرفة أسباب قراره، هذا ما افتقدناه مع نيمار، لو فعلنا ذلك لكنا وصلنا لقرار أفضل".

المصدر : مواقع إلكترونية