تعرف على مواصفات "غالاكسي نوت 8"

الجمعة 25 أغسطس 2017 06:27 م بتوقيت القدس المحتلة

تعرف على مواصفات "غالاكسي نوت 8"

بدأت شركة سامسونغ في تلقي الحجوزات المسبقة لجهاز "غالاكسي نوت 8" في 20 بلدا، وذلك بتاريخ 24 أغسطس/آب الجاري من نيويورك.

وطبقا لمتاجر سامسونغ عبر الإنترنت، يبلغ سعر "غالاكسي نوت 8" بسعة تخزين 64 غيغابايت في الولايات المتحدة 929 دولارا، باستثناء الضريبة حسب كل ولاية أميركية. وذلك وفقا لما نقلته وكالة يونهاب للأنباء الكورية الجنوبية.

ويمكن لمن يشتري "غالاكسي نوت 8" في الفترة من 24 أغسطس/آب إلى 24 سبتمبر/أيلول في الولايات المتحدة، الحصول على كاميرا "غير 360" (تبلغ قيمتها 230 دولارا) كهدية.

ووفقا لشركة سامسونغ أثمر التصميم المبتكر لهاتف "غالاكسي نوت 8" عن شاشة بلا حدود يبلغ حجمها 6.3 بوصات، مؤكدة أنها أكبر شاشات "غالاكسي نوت" على الإطلاق، مما يوفر شاشة أكبر حجما للاستمتاع بمشاهدة أوسع ومساحة أكبر لاستعمال قلم S Pen.

وللجهاز معالج عالي الأداء بقوة 10 نانومتر، وذاكرة 6 غيغابايت (رام). والجهاز يأتي بدقة وضوح أساسية بتقنية +Full HD التي يمكن تغييرها إلى Quad HD+ WQHD)+) في قائمة الإعدادات.

وقالت سامسونغ إنه حين يكون هاتف "غالاكسي نوت 8" في الوضع الأفقي فإنه يتيح مساحة أكبر للمشاهدة بمعدل 14% مقارنة بهاتف "غالاكسي نوت 5".

ويأتي قارئ بصمة الإصبع مندمجا مع سطح الخلفية، والزر الرئيسي موضوع أسفل الشاشة، بحيث لا يظهر إلا وقت الحاجة إليه، وفقا للشركة.

وتم تصميم معامل أبعاد شاشة العرض بنسبة الحجم 18.5:9 بهدف القيام بمهام متعددة، فعند تشغيل ميزة النوافذ المتعددة سيتمكن المستخدم من فتح تطبيقين في وقت واحد.

ولاستعمالهما معا، هناك ميزة الضبط المسبق لمزامنة التطبيقات App Pairing presets التي ستتيح لمستخدم فتح التطبيقين بلمسة واحدة.

ويأتي "غالاكسي نوت 8" مع سعة تخزين 64 غيغابايت يمكن زيادتها حتى 256 غيغابايت.

المصدر : وكالات