الشعبية لشهاب: التفجير الاجرامي برفح يخدم الاحتلال ويجب ملاحقة "أصحاب الفكر المنحرف"

الخميس 17 أغسطس 2017 09:45 ص بتوقيت القدس المحتلة

الشعبية لشهاب: التفجير الاجرامي برفح يخدم الاحتلال ويجب ملاحقة "أصحاب الفكر المنحرف"

غزة – محمد هنية

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين التفجير الإجرامي الذي وقع الليلة الماضية برفح جنوب قطاع غزة، حيث فجّر شخص من أصحاب الفكر المنحرف نفسه بقوة أمنية أدى لاستشهاد أحد أفراد عناصر قوة حماية الثغور، وإصابة 4 أخرين.

وقال القيادي في الجبهة الشعبية حسين منصور لوكالة "شهاب"، "إننا ننظر بخطورة شديدة لمثل هذا العمل الاجرامي الذي ينم عن عقلية متخلفة لا تفكر بالوطن، بل تفكر بخدمة أهداف الاحتلال وتقدم خدمات مجانية له، وتستهدف حالة الأمن والاستقرار بغزة".

وأضاف: "هذه النوعية من الشباب الذين يحملون الفكر المتخلف، يجب أن يقابلوا بردع شديد من الأجهزة الأمنية ويجب ملاحقتهم، وإنزال أقصى العقوبات بحقهم".

وشدد منصور على أن هذه الأعمال تقدم خدمة مجانية للاحتلال بضرب الأمن والأمان بغزة ويجب ملاحقة المتسببين بها.

وقال الناطق باسم وزارة الداخلية الفلسطينية إياد البزم، إن قوة أمنية أوقفت شخصين لدى اقترابهما من الحدود في المنطقة الحدودية شرق معبر رفح، قام أحدهما بتفجير نفسه مما أدى لمقتله وإصابة الآخر، فيما أصيب عدد من أفراد القوة الأمنية أحدهما بجروح خطيرة.

من جهتها، نعت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة "حماس"، أحد قادتها الميدانيين من مدينة رفح جنوب قطاع غزة، الشهيد القائد الميداني نضال جمعة الجعفري (28 عاماً) من حي الشابورة برفح، إثر تفجير أحد عناصر الفكر المنحرف نفسه في قوة أمنية.

المصدر : شهاب