كتلة الصحفي الفلسطيني: نقف الى جانب الجزيرة والعاملين فيها

الإثنين 07 أغسطس 2017 01:08 م بتوقيت القدس المحتلة

كتلة الصحفي الفلسطيني: نقف الى جانب الجزيرة والعاملين فيها

استنكرت كتلة الصحفي الفلسطيني قرار الاحتلال الاسرائيلي بإغلاق قناة الجزيرة الفضائية، معبرة عن تضامنها مع كافة الزملاء العاملين في القناة.

وقالت كتلة الصحفي في بيان صحفي وصل شهاب نسخة عنه:" نعبر عن تضامننا الكامل مع الزملاء في قناة الجزيرة الفضائية ومع العاملين فيها بالداخل المحتل بشكل خاص ونعتبر أن هذا الانتهاك يزيدهم فخرا بسمو رسالتهم ونظافة مهنيتهم".

واضافت "نعلن وضع كافة الصحفيين الفلسطينيين الشرفاء رهناً لإشارة من إدارة قناة الجزيرة للقيام بتغطية أي فجوة قد يصنعها القرار الإسرائيلي بحق مكتبها في القدس، وسنكون على قدر المسئولية في نقل جرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا في مختلف أماكن تواجده، وأبواب مكاتب المؤسسات الصحفية والإعلامية الفلسطينية مفتوحة أمام الجزيرة وكافة العاملين فيها".

كما استنكر البيان استمرار الصمت الحقوقي والمدافع عن العاملين في مؤسسات السلطة الرابعة، قائلة "نجدد تأكيدنا بأن هذا الصمت هو المحفز الأهم لاستمرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي بممارسة جرائمها وإرهابها بحق حراس الحقيقة، ونؤكد بأن هذا الصمت إنما يخدش في نزاهة تلك المؤسسات ويعتبر تواطؤ من جانبها مع إرادة الجلاد على حقوق الضحية".

وأكد البيان أن تواصل الصمت الدولي على جرائم الاحتلال الصهيوني سيكون له تبعات أكيدة لاستهداف مؤسسات صحفية وإعلامية أخرى فلسطينية وغيرها.

المصدر : شهاب