"الإسراء" تفوز على جامعات وكليات غزة في إدارة الجودة

السبت 20 مايو 2017 09:31 ص بتوقيت القدس المحتلة

"الإسراء" تفوز على جامعات وكليات غزة في إدارة الجودة

فازت جامعة الإسراء بالمرتبة الأولى بين الجامعات والكليات في قطاع غزة في مسابقة "أفضل أداء على مستوى الجودة"، التي تنظمها هيئة الاعتماد والجودة في وزارة التربية والتعليم العالي للعام 2016.

وأعلنت هيئة التعليم والجودة عن نتائج المسابقة خلال ملتقى ممثلي وحدات الجودة في مؤسسات التعليم العالي للعام 2017 في مقر الوزارة، بحضور الدكتور عدنان الحجار رئيس جامعة الإسراء، ونائبه للشؤون الإدارية الدكتور إبراهيم الحساينة، والمهندس موسى الأسطل مسؤول الاعتماد والجودة في الجامعة، ولفيف من رؤساء وعمداء الجامعات والكليات، وعدد من المسؤول في الوزارة.

وتسلم درع التكريم الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة من قبل هيئة الاعتماد والجودة، عقب إعلان نتائج المسابقة.

وأكد د. الحجار حرص الجامعة منذ نشأتها على تطبيق معايير الجودة العالمية "آيزو 9001"، من أجل الوصول إلى أفضل النتائج في العملية التعليمية وخدمة للطلاب.

وشدد على أن الجامعة توفر كل الامكانيات البشرية والمادية من أجل تقديم خدمة تعليمية متميزة.

ووجه د. "الحجار" شكره الجزيل لوزارة التربية والتعليم على ما تبذله من جهود للارتقاء بالعملية التعليمية في مؤسسات التعليم العالي.

وقدّم المهندس موسى الأسطل رئيس الاعتماد والجودة في جامعة الإسراء، محاضرة وافية حول "أثر تطبيق عمليات التدقيق الداخلي على تحسين ‏جودة الأداء في مؤسسات التعليم العالي وفق نظام متطلبات الآيزو (9001).

المصدر : شهاب