بالصور: سامسونج تعمل على نموذج أولي لهاتف ثنائي الشاشة

الأربعاء 12 أبريل 2017 08:13 م بتوقيت القدس المحتلة

Samsung-flexible-display-smartphone-promo-880x495
medias01

أفادت وسائل إعلام كورية جنوبية، اليوم الأربعاء، أن شركة سامسونج تعتزم في وقت لاحق من العام الحالي إنتاج عدد من النماذج الأولية لهواتف ذكية ثنائية الشاشة.

وذكرت صحف كورية أن عملاقة الإلكترونيات الكورية الجنوبية قد بدأت فعلًا إنتاج الجهاز، وهي تخطط لصناعة بين 2,000 إلى 3,000 وحدة خلال النصف الأول من 2017.

يُذكر أن تلك الهواتف الذكية ثنائية الشاشة لن تكون مخصصة للمستهلكين، بل تخطط سامسونج لجعلها قاعدة اختبار تجس بها نبض السوق ورغبة المستهلكين في مثل هذه الهواتف.

وأفادت الصحف أن النماذج الأولية التي تعمل عليها سامسونج سوف تضم شاشتين قياس كل منهما 5 بوصات يربط بينهما مفصل أحادي، وذلك على غرار تصميم مشابه لهواتف ثنائية الشاشة عرضت في الماضي، مثل الهاتف Medias W N-05WE من شركة NEC.

يُشار إلى أن سامسونج تطمح منذ زمن إلى صناعة هاتف ثنائي الشاشة، وقد عرضت قبل سنوات فيديو لتصور الشركة عن الهواتف ثنائية الشاشة التي يمكن طيها وفتحها لتعمل كهاتف وحاسب لوحي معًا.

يُشار إلى أن سامسونج ليست وحدها من يخطط لإطلاق هاتف ذكي قابلة للطي، إذ كشفت شركة لينوفو الصينية في شهر حزيران/يونيو الماضي عن نموذج أولي لهاتف ذكي قابلة للطي يمكن لفه حول المعصم، إضافة إلى نموذج آخر شبيه بالنموذج الأولي الذي تعمل عليه سامسونج.

المصدر : البوابة العربية للأخبار التقنية